skip to Main Content

البادية تبتلع قادة من عصابات الأسد والخطر يقترب من القرى والبلدات (صورة + فيديو).

قامت مجموعة يرجح أنها تتبع لتنظيم داعش اليوم الخميس بمهاجمة المدعو “الأحمر” الذي ينحدر من بلدة المسرب غرب مدينة ديرالزور وأخذ أغنامه وقتل العشرات منها في منطقة “جعيبر” في بادية المحافظة الغربية.

وفي التفاصيل أفاد مراسل نداء الفرات أن “أحد الرعاة ممن استطاع الهرب قام بالاستنجاد بالمدعو “نزار الخرفان” أحد قياديي مليشيا الدفاع الوطني حيث خرج برفقة مجموعة تتبع له إلى البادية للبحث عن الأغنام وصاحبها “الأحمر” ليقع بكمين لتنظيم الدولة أودى بحياته ومجموعته بشكلٍ كامل”.

وأضاف مراسلنا أن “مجموعة ثانية مكونة من 15 عنصر تتبع لميليشيا الدفاع الوطني خرجت تتعقب عناصر تنظيم الدولة، لينقطع الاتصال معها أيضاً حيث يعتقد أنها وقعت بكمين آخر لتنظيم الدولة”.

وعرف من بين قتلى العصابات المدعو”نزار خرفان” و”وهاب الخضر” و”حسين المصطفى الشيخ” و”نوح الحسين المصطفى الشيخ” و”إبراهيم العبد الصديان” و”محمود مشهور الحميدي” و”صالح الحياوي” بينما ما يزال الشقيقان “سعود العلي الحميد” و”حمادي العلي الحميد” مفقودين دون معرفة مصيرهما.

 

وأوضح مراسل الشبكة أن العمليات العسكرية والكمائن التي يقوم بها تنظيم الدولة باتت قريبة جداً من حوض الفرات ومراكز المدن وذلك بعد أن كانت جل الكمائن في عمق البادية السورية مما يعطي مؤشراً على تنامي قوة داعش في الوقت الذي يهرب الكثير من عناصر العصابات إلى مناطق سيطرة قسد خوفاً من القتل.

 

ويذكر أن منطقة البادية السورية تشهد بشكلٍ مستمر كمائن لتنظيم الدولة تخسر فيها عصابات الأسد الكثير من الآليات والعناصر والقيادات كان آخرهم المدعو “محمد تيسير الظاهر” قائد ميليشا الدفاع الوطني في مدينة الميادين بالإضافة لضابط روسي برتبة لواء.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top